آيفون x يباع بـ999 دولارا.. لكن هذه كلفته الحقيقية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 أكتوبر 2017 - 6:03 مساءً
آيفون x يباع بـ999 دولارا.. لكن هذه كلفته الحقيقية

آيفون x يباع بـ999 دولارا.. لكن هذه كلفته الحقيقية صوت البلد نقلا عن جواهر ننشر لكم آيفون x يباع بـ999 دولارا.. لكن هذه كلفته الحقيقية، آيفون x يباع بـ999 دولارا.. لكن هذه كلفته الحقيقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت البلد ونبدء مع الخبر الابرز، آيفون x يباع بـ999 دولارا.. لكن هذه كلفته الحقيقية.
صوت البلد أصدرت شركة “IHS Markit” تقييما مفصلا للكلفة الحقيقية التي تدفعها شركة أبل لقاء كل هاتف “آيفون 8 بلس” بالاعتماد على سعر مكوناته. وذلك دون كلفة التجميع والشحن والتسويق.
وبما أن “آيفون X” النسخة الأكثر تطورا من هواتف أبل لم يصل الأسواق بعد، قررت الشركة أن تفكك “آيفون 8 بلس” للتعرف على مكوناته وكلفة الإنتاج الحقيقية له، بحسب ما نقله موقع سكاي نيوز عربية.
وكشفت بناء على دراسة شاملة لكل المكونات الموجودة في “آيفون 8 بلس” أن الكلفة الحقيقية لإنتاج هذا الهاتف هي 288 دولار أميركي.
وتوصلت شركة التحليلات المالية “IHS Markit” إلى أن كلفة تصنيع “آيفون 8 بلس” تزيد فقط على كلفة تصنيع سابقه “آيفون 7” بقيمة 17.80 دولار أميركي فقط.
وكالات
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت البلد . صوت البلد، آيفون x يباع بـ999 دولارا.. لكن هذه كلفته الحقيقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جواهر

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت البلد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.