«زد تي إي» تكشف عن هاتف بشاشتين نهاية الشهر الجاري

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 أكتوبر 2017 - 5:56 مساءً
«زد تي إي» تكشف عن هاتف بشاشتين نهاية الشهر الجاري

«زد تي إي» تكشف عن هاتف بشاشتين نهاية الشهر الجاري صوت البلد نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «زد تي إي» تكشف عن هاتف بشاشتين نهاية الشهر الجاري، «زد تي إي» تكشف عن هاتف بشاشتين نهاية الشهر الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت البلد ونبدء مع الخبر الابرز، «زد تي إي» تكشف عن هاتف بشاشتين نهاية الشهر الجاري.


صوت البلد تستعد شركة “ZTE- زد تي إي” الصينية للكشف عن هاتف ذكي جديد يعمل بشاشتين تحت اسم “Axon M- أكسون إم” يوم 17 أكتوبر الجاري.
وحسب تقرير نشره موقع “Engadget” أمس السبت، يأتي الهاتف بشاشتين يصل حجمهما إلى 6.8 بوصة عند فتحهما معًا، وتبلغ دقة كل شاشة 1920×1080 بكسل.
الشاشتان متصلتان عن طريق مفاصل، ويتم فتحهما وغلقهما كالهواتف القابلة للطي، وتسمح آلية عملهما باستخدام الجهاز كهاتف ذكي أو تابلت.
وتشمل باقي مواصفات الهاتف الذي تضمنها التقرير احتواءه على كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بكسل، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 820، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت.
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت البلد . صوت البلد، «زد تي إي» تكشف عن هاتف بشاشتين نهاية الشهر الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التحرير الإخبـاري

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت البلد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.